
محافظ أملج يستقبل اعضاء مجلس الجمعية
محافظ أملج يستقبل مجلس إدارة جمعية "مراسي" لرعاية الصيادين

استقبل سعادة محافظ أملج، بمكتبه بمقـر المحافظة، رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية "مراسي" لرعاية الصيادين بالمحافظة.
وفي بداية اللقاء، رحب سعادة المحافظ برئيس وأعضاء المجلس، مهنئاً إياهم على تشكيل المجلس الجديد، ومتمنياً لهم التوفيق والسداد في مهامهم القادمة لخدمة هذه الفئة الهامة من أبناء المحافظة.
واستمع المحافظ خلال الاستقبال إلى شرح مفصل من رئيس مجلس الإدارة عن خطط الجمعية المستقبلية، ورؤيتها في تطوير قطاع الصيد التقليدي، والبرامج والمبادرات التي تعتزم الجمعية تنفيذها لدعم الصيادين وأسرهم، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، وتذليل العقبات التي تواجههم في ممارسة مهنتهم.
من جهته، أكد محافظ أملج على دور الجمعيات الأهلية والتعاونية كشريك أساسي في التنمية، مشدداً على أهمية مهنة الصيد باعتبارها موروثاً وشرياناً اقتصادياً هاماً للمحافظة. وأبدى سعادته استعداد المحافظة لتقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات اللازمة لإنجاح برامج الجمعية وتحقيق أهدافها المنشودة، بما يتماشى مع تطلعات القيادة الرشيدة ومستهدفات رؤية المملكة 2030 في دعم القطاع غير الربحي وتمكين المجتمعات المحلية.
وفي ختام اللقاء، قدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية "مراسي" شكرهم وتقديرهم لسعادة المحافظ على حسن الاستقبال وتوجيهاته السديدة، ودعمه المستمر لمناشط الجمعية وخدمة الصيادين في أملج.